الربح من الانترنت
أخر الأخبار

الربح من اختصار الروابط بطريقه سهله ومجربه

الربح من اختصار الروابط اليك افضل طريقه للربح من اختصار روابط المدونه و اي رابط في موقعك في موضوع اليوم سوف نشرح استخدام موقع مميز جدا في اختصار الروابط وهو موقع يقدم لك خدمات عديده منها اختصار الروابط و ايضا امكانيه استخدام سكربت الموقع و يقدم طرق دفع متعدده .

الربح من اختصار الروابط

في البدايه سوف نتعرف علي مفهوم اختصار الروابط ولكي نتعرف علي مفهوم اختصار الروابط لابد ان نعلم ان الرابط المختصر يتم تحويله من موقع الي اخر عن طريق سكريبت يقوم الموقع الخاص بالاختصار بوضعه ليقوم بتحويل اي رابط من خلاله .

اليه عمل مواقع اختصار الروابط 

بمعني اصح كيف يكسب موقع اختصار الروابط ؟ موقع اختصار الروابط يقوم بوضع اعلانات لاكثر من شركه اعلانيه داخل موقعه ليبدأ سكريبت الاختصار في تحويل الزائر الذي يضغط علي الرابط بالدخول الي الموقع اولا ويتم عرض الاعلانات عليه ثم بعد ذلك يتم اعاده توجيهه الي اللينك الاصلي الخاص بك و في فتره اعاده التوجيه اذا قام الزائر بالنقر علي الاعلانات يتم احتساب ارباحها لصاحب الموقع و يقوم الموقع باضافه الارباح الي الحساب الخاص بك .

كيفيه استخدام الروابط بطريقه صحيحه 

الروابط المختصره وخاصه الربحيه غير مقبوله في جوجل ادسنس لذا يصعب عليك ان تقوم بوضع الروابط الربحيه داخل المقال او حتي اسفل الفيديو لذا سوف نقدم لكم الطريقه عن طريق اختصار الرابط المختصر او بمعني اوضح وضح الرابط الربحي داخل رابط غير ربحي حتي يتم وضعه اسفل الفيديو علي منصه اليوتيوب و داخل المقال بطريقه صحيحه وسوف نستخدم موقع bitly لاختصار الرابط حتي لا يتسبب في اي مشاكل في حاله وضعه في مدونه بلوجر .

التسجيل علي موقع exe و انشاء حساب .

  • أولا قم بالدخول الي الموقع عن طريق الرابط اسفل المقال
  • قم بالضغط علي انشاء حساب او sigun up
  • قم بملئ البيانات المطلوبه كالاسم و الايميل وكلمه المرور
  • سجل الدخول الي الحساب
  • انشئ رابط جديد و تابع الارباح الخاصه بك علي الموقع
  • يمكنك سحب الارباح من قائمه witherdraw
الدخول الي الموقع والتسجيل من هنا .

الدخول الي الموقع

Amro Adel

اسمي عمرو عادل مؤسس موقع عيون للمعلوميات علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة عيون للمعلوميات علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.