شروحات

جوجل ترند لزياده زيارات مدونه بلوجر | طريقه استهداف الكلمات المفتاحيه 2021

دوره seo المدونات والمواقع

جوجل ترند لزياده زيارات

العديد من المدونين و منشئ المحتوي علي اليوتيوب غالبا ما يصيبهم الاحباط من قله المواضيع الحصريه وايضا قله المحتوي الذي يريدون ان يكتبو عنه مواضيع ولكن اليوم سوف نتحدث عن جوجل ترند وهي الاداه التي توفرها جوجل لمعرفه اكثر المواضيع بحثا و اكثر ما يتم البحث عنه يوميا بل في الوقت الفعلي وايضا تمكنك من معرفه ما تم البحث عنه في الايام الاخيره .

كيفيه استخدام جوجل ترند 

كما تحدثنا في المقدمه ان جوجل ترند يعد الاداه الرسميه التي توفرها جوجل لمعرفه الاحداث واكثر ما يتم البحث عنه في محرك البحث جوجل ولمعرفه كيفيه استخدامه لابد ان نعرف بعض المصطلحات المهمه مثل :

  1. الكلمات الرئيسيه
  2. الترند
  3. الفرق بين جوجل ترند و جوجل هوت سيرش

أولا الكلمات الرئيسيه :

الكلمات الرئيسيه هي الكلمات التي يتم استخدامها في البحث عن مواضيع معينه وايضا هي الكلمات التي تساعد محركات البحث في معرفه التصحيح الاملائي للعبارات البحثيه علي محرك البحث جوجل .

ثانيا : الترند

الترند هو كلمات البحث او عبارات البحث الرئيسيه التي يتم البحث عنها بكثره في وقت واحد حيث يتم ظهورها في النتائج الاولي للبحث بسبب كثره الطلب عليها .

بعد ان تعرفنا علي المصطلحين الان يجب ان نتعرف علي المنصتين لنشرح كل منهما علي حده

المنصه الاولي : جوجل ترند google trend 

هذه المنصه بها العديد من المميزات التي يمكن استخدامها في فهم محرك البحث ومايتم عليه من عمليات بحث طيله العام عن طريق استخدام الاداه لمعرفه بيانات صحيحه عن الترندات التي يهتم بها العديد من الاشخاص في وقت واحد وترتيب كل ترند ومعرفه مدي اهتمام الجمهور به .

الدخول الي الموقع من هنا

المنصه الثانيه : جوجل هوت سيرش google hot search جوجل ترند لزياده زيارات المدونه

هي منصه يتم عرض الترندات عليها مباشره في الوقت الفعلي حيث يتم فقط اختيار الدوله المراد استهدافها ويتم تلقائيا عرض الترندات و عمليات البحث التي تتم في الوقت الفعلي ويمكن استخدامها لمعرفه المواضيع التي يتم البحث عنها بكثره في الوقت الفعلي .

الدخول الي الموقع من هنا

 

Amro Adel

اسمي عمرو عادل مؤسس موقع عيون للمعلوميات علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة عيون للمعلوميات علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.