ادسنس
أخر الأخبار

اسباب غلق حسابات ادسنس | احذر الوقوع في هذه الاخطاء

اسباب غلق حسابات ادسنس

حساب جوجل ادسنس هو حساب خاص بالناشر حيث يتمكن من خلال هذا الحساب ان يقدم معلومات الارباح واستلام الدفعات الخاصه بالمواقع والبرامج وقنوات اليوتيوب .

ولكن في الفتره الاخيره قامت جوجل بغلق العديد من الحسابات بدون اي سابق انذار لانها حسابات مخالفه لسياسات برنامج شركاء اليوتيوب او جوجل ادسنس وبسبب انتهاك السياسات تقوم الشركه باتخاذ اجرائات رادعه مثل غلق الحسابات نهائيا .

ولكن ما هي اسباب غلق الحسابات الخاصه بالمواقع و القنوات و البرامج ؟

في هذا الشأن سوف نتحدث بالتفصيل عن كل منهم علي حده لنتعرف علي اهم الاسباب التي ذكرها العديد من منشئ المحتوي .

أولا : في قنوات اليوتيوب 

اليوتيوب واضح جدا منذ البدايه حيث انه قام بوضع شروط محدده لتتمكن من الربح من القناه الخاصه بك وهي 1000 مشترك و 4000 ساعه مشاهده علنيه للبدأ في مراجعه المحتوي الخاص بك لذلك يقوم العديد من منشئ المحتوي الذين يريدون الربح السريع لذلك يقومو بشراء الساعات و المشاهدات ولكن جوجل ادسنس و اليوتيوب حذرو مرارا و تكرارا من هذا الموضوع لانهم يتفقدو دائما القنوات ويقومو بمراجعه مصادر حركه تنقل المشاهدين علي القناه لمعرفه مصادر الزيارات وتقييم القناه وجوده القناه لعرض الاعلانات .

ثانيا : في المواقع 

بلوجر من اهم المنصات استخداما في انشاء المدوناتوكما نعلم ان بلوجر مملوك لجوجل لذا يهتم جدا بالمعلنين حتي يكون هناك  مصداقيه لذلك يمنع ان تكون مصادر مشاهدات الصفحات الخاصه بموقعك مصادر موحده لذلك لابد من تنوع مصادر الزيارات مثال ان تكون متنوعه من محركات البحث و منصات السوشيال ميديا و لا تكون مقتصره علي بلد معينه وايضا تقوم جوجل ادسنس بمراجعه المواقع دائما .

ثالثا : البرامج التي تعرض اعلانات جوجل ادموب 

في مواضيع سابقه تعلمنا طريقه انشاء تطبيق للهواتف وطريقه ربطه بموقعك ووضع اعلانات جوجل ادموب ولكن اذا كنت قد وضعت اعلانات ادموب فيجب ان تلتزم بسياسات ادموب التي من الممكن في حاله مخالفتها ان يتم اغلاق حساب جوجل ادموب الخاص بك و ايضا حساب جوجل ادسنس .

اذا بعد ان تعرفنا علي اسباب غلق الحسابات اذا تم اغلاق حساب جوجل ادسنس الخاص بي ماذا افعل ؟

المعروف انه في حاله غلق حساب جوجل ادسنس الخاص بك من الصعب استرجاعه ولكن هناك محاوله اخيره وهي ان تقوم بتقديم التماس عن طريق الرابط الموجود في المقال .

طلب إعادة نظر في انتهاك سياسة

Amro Adel

اسمي عمرو عادل مؤسس موقع عيون للمعلوميات علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة عيون للمعلوميات علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى