اليوتيوب
أخر الأخبار

اسباب رفض قنوات اليوتيوب في المراجعه | دوره اليوتيوب 2021

اسباب رفض قنوات اليوتيوب في المراجعه

اسباب رفض قنوات اليوتيوب عند التقديم لتحقيق الربح جميعنا نعلم جيدا ان تحقيق الربح من اليوتيوب اصبح اسهل بكثير فالان اصبح في استطاعه الجميع التصوير من خلال برامج المونتاج و ايضا هناك برامج كثيره مجانيه لتصوير شاشه الكمبيوتر و ايضا عمل بث مباشر من سطح المكتب و اليوم ايضا هناك العديد من المواضيع التي يمكن لاي احد ان يقوم بانشاء محتوي علي اليوتيوب من خلالها مثل الرياضه و الطبخ و الروتين و السياحه والسفر و الماكن العامه و التاريخ …. الخ ولكن هناك العديد من منشئ المحتوي يخطئ اخطاء جسيمه قد تتسبب في عدم قبول القناه في المراجعه و عدم قبول تحقيق الربح علي القنوات .

5 اسباب لرفض القنوات في تحقيق الربح 

هناك اسباب كثيره لعدم قبول تحقيق الربح علي القنوات و لكن اليوم سوف نتحدث عن اهم 5 اسباب لعدم الموافقه علي تحقيق الربح علي القنوات .

أولا : محتوي القناه 

من اهم الاسباب التي تتسبب في رفض قنوات اليوتيوب في المراجعه هي محتوي القناه ففي الاساس اليوتيوب ينظر الي تحقيق الدخل في القنوات انها تقوم علي المحتوي لذا لابد من الاهتمام بالمحتوي والاهتمام بان يكون الفيديو الذي تقوم بنشره علي قناتك ملك لك و ليس عليه اي حقوق طبع ونشر ولابد من الاهتمام  باتباع سياسات اليوتيوب حتي لا يتم رفض القناه في المراجعه .

ثانيا : الصور المصغره و العناوين

لابد من الاهتمام بالصور المصغره و العناوين حتي لا تخضع القناه للمعاقبه من اليوتيوب ويتم ايقاف الربح علي القناه فالصور المصغره والعناوين لا يجوز ان تكون مضلله للمشاهد و لابد ان تكون تدل علي محتوي الفيديو .

ثالثا : التعليقات و اسباب رفض قنوات اليوتيوب

لابد من مراقبه التعليقات وعدم السماح بالتعليقات الخارجه والتي بدورها تتسبب في عدم الموافقه علي تحقيق الربح في القناه ومن الممكن ايضا ان تتسبب في اغلاق الحساب نهائيا .

رابعا : البث المباشر

لابد من القيام ببعض الامور لضمان قبول الفيديو الخاص بالبث المباشر و عدم رفض الفيديو في تحقيق الربح في القناه فلابد ان يكون البث المباشر به بعض الخصائص

  1. ان يكون في البث المباشر حركه
  2. ان يكون غير مخالف للسياسات الخاصه باليوتيوب 
  3. ان يكون به صوت مملوك لك

خامسا : تبادل الاشتراكات و خطورتها علي القناه 

حذرت اليوتيوب من تبادل الاشتراكات بشكل كبير واكدت علي ان القنوات التي تتبادل الاشتراكات يتم ايقاف الربح عنها نهائيا و لم يتم الموافقه عليها لتحقيق الربح .

Amro Adel

اسمي عمرو عادل مؤسس موقع عيون للمعلوميات علي الانترنت , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة عيون للمعلوميات علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى