اليوتيوب

ميزه الفصول في استوديو اليوتيوب الجديد وطريقه استخدامها

زياده عدد المشاهدات والارباح 2021

ميزه الفصول في استوديو اليوتيوب الجديد وطريقه استخدامها لزياده عدد المشاهدات والارباح 2021
 
ميزه الفصول في استوديو اليوتيوب من اهم المميزات التي في الاستوديو الجديد حيث انها  اتاحت لمنشئ المحتوي تقسيم الفيديو الي مقاطع ويمكن تحديد مده كل مقطع والعنوان المناسب ليه وكل جزء او مقطع يكون له معاينه فرديه يتم التقاطها تلقائيا من شريط التقدم الخاص بالفيديو .

ما هي ميزه الفصول ؟

السلام عليكم متابعي قناه ومدونه عيون للمعلوميات , ميزه الفصول هي ميزه قامت اليوتيوب باضافتها في استوديو اليوتيوب الجديد حتي تستطيع من خلالها تقسيم الفيديوهات الي مقاطع مع امكانيه تحديد كل مقطع من حيث المده والعنوان المناسب و الصوره المصغره .

ميزه الفصول  فوائد استخدام ميزه الفصول ؟

ميزه الفصول لها فوائد كثيره علي المدي البعيد لاستخدامها فمن ضمن فوائد ميزه الفصول ما يلي :

أولا : زياده أرباحك من الفيديوهات 

حيث انك عندما تقوم بتقسيم الفيديو الي مقاطع تسهل علي المشاهد الوصول الي المعلومه او المقطع الذي يريد الوصول اليه وسوف نتحدث في الفيديو المدرج في الشرح عن الاستراتيجيه الخاصه بزياده الربح

ثانيا : تقليل معدل الارتداد 

حيث ان هناك العديد من المشاهدين يريدون الوصول الي المعلومه او الجزء الذي يريده وفو الدخول الي الفيديو لم يجد ما يريد يقوم بالخروج من الفيديو لذا من مميزات ميزه الفصول تقليل معدل الارتداد حيث انها تسهل وصول المشاهد الي المعلومه .

طريقه استخدام ميزه الفصول 

 

  1. الدخول الي ستوديو اليوتيوب 
  2. الدخول الي الفيديوهات 
  3. اختيار تعديل الفيديو
  4. كتابه التوقيت داخل الوصف 

بعض النقاط المهمه

  • لابد ان يبدأ التوقيت ب 00:00
  • لا يجوز اقتطاع جزء اقل من 7 ثوان
  • اهتم بسلامه التوقيتات حتي لا يمل المشاهد
ميزه الفصول في استوديو اليوتيوب

اذا تحدثنا عن هذه الخاصيه سوف نتحدث بالطبع عن الارباح حيث ان الارباح تتحقق من طول مده المشاهده ومدي انتشار الفيديو علي اليوتيوب و عدد مرات ظهوره للمشاهدين لذلك فان ميزه الفصول تعد من اهم الخصائص التي لابد ان نهتم بتواجدها في الفيديوهات الخاصه بنا علي قنوات اليوتيوب .

 

Amro Adel

انا عمرو عادل مؤسس موقع و قناة عيون للمعلوميات علي اليوتيوب , محب للعلوم و التكنولوجيا و التجاره الالكترونيه و قمت بأطلاق قناة عيون للمعلوميات علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل المواضيع التكنولوجيه التي احببتها وتمنيت ان تصل لكل الشباب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.